دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-03-18

الفيصلي ينهي متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية


الرأي نيوز - قال أحمد الوريكات نائب رئيس نادي الفيصلي الأردني، إن مجلس الإدارة وفر جميع متطلبات الحصول على الرخصة الآسيوية

وكتب الوريكات، عبر حسابه على "فيس بوك": "الشكر أولاً لله.. والشكر الموصول لقائد سفينتنا الربان نضال الحديد على الجهد الكبير الذي بذله في سبيل تأمين شروط الحصول على الرخصة الآسيوية"

وأكمل: "الشكر الموصول أيضًا لكل أعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من جهد ووقت ومال، والشكر لكل الأمة الفيصلاوية على وقوفهم إلى جانبنا، خصوصًا أعضاء الهيئة العامة، والمحبين الذين ساندونا"

وأوضح: "من الطبيعي أن تكون الرخصة الآسيوية مطلبًا وواجبًا أساسيًا، لكن عندما نعمل في ظروف صعبة، وضمن هذا الكم الكبير من المطالبات والقضايا فهذا إنجاز، وعندما نعمل في ظل قضيتين كفيلات بالحجز على النادي بأي لحظة ويتم حلهما فهذا أيضًا إنجاز"

وأتم نائب رئيس الفيصلي: "ستبدأ مرحلة عمل جديدة، سنكون معكم يدًا بيد، فالأيام المقبلة ستحمل الخير للزعيم، ولكل محبيه إن شاء الله"

ويستعد فريق الفيصلي لتدشين أول ظهور تاريخي له في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، بصفته حاملاً للقب بطولة دوري المحترفين
عدد المشاهدات : ( 419 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .